الربح من الإنترنت عن طريق إختصار الروابط 2021

الربح من الإنترنت عن طريق إختصار الروابط 2021

 الربح من الإنترنت عن طريق إختصار الروابط 2021

مواقع إختصار الروابط تمثل حل عبقري للكثير من الشباب العربي الذي يسعى للحصول على دخل إضافي، أو للشباب في مرحلة الدراسة. فكل ما عليك فعله لتحقيق ربح من هذه الشركات هو الوصول لموقع إختصار روابط موثوق، والبدء في إختصار روابطك المفضلة، ونشرها للحصول على زوار، ومن ثم الحصول على مال.

في الحقيقة الأمر ليس بالصعب، ولكنه ليس بالسهولة التي يتصورها الكثيرين، ومن النقاط المهمة التي يجب حسمها بعناية حتى لا يضيع مجهودك بلا فائدة : هي التأني والتركيز في إختيار مواقع إختصار روابط موثوقة.

في هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل مواقع إختصار الروابط لربح المال، لا تقلق فالموقع الذي معنا اليوم صادق مليون بالمئة ، و هو موقع موثوقة، ويمكنك العمل معه بدون تردد.

هذا المقال لن يكون مجرد مقال يحتوي على موقع إختصار الروابط ، ولكننا سوف نضم به الكثير من المعلومات حول طريقة عمل هذه الشركات، وذلك لنساعدك على فهم الأمور من جذورها لتحقيق أقصى إستفادة ممكنة.

ما هو الربح من اختصار الروابط

الربح من اختصار الروابط هو طريقة سهلة مقارنة بالطرق الأخرى لتحقيق الربح من الإنترنت و لفهم كيف تعمل شركة الربح من اختصار يجب عليك فهم العناصر الذي تقوم عليها هذه الشركات الربحية ، وأين دورك أنت داخل هذه الشركات ، وكيف تحقق الربح وكيف تقوم بمشاركته معك.

العناصر الرئيسية في شركات الربح من اختصار الروابط

1- شركة اختصار الروابط

شركة اختصار الروابط تمثل العنصر الأهم والأساسي الذي تقوم عليه منظومة اختصار الروابط الربحية، وهي ببساطة عبارة عن شركة تقدم خدمة ذكية، هذه الخدمة عبارة عن تبديل الروابط التي تقوم بادخالها برابط آخر قصير.

وعند زيارة هذا الرابط المختصر من أحد المستخدمين، يتم ظهور إعلانات أمامه، هذه الإعلانات في الغالب تكون في صفحة قبل صفحة الرابط الأصلي، ويكون هناك خاصية لتجاوز هذه الصفحة (Skip Ads)، هذه الإعلانات في الغالب أيضاً تكون لطرف ثالث وهو المعلن، وهو الطرف الثاني في المنطومة الربحية.

2- المعلن

المعلن من الممكن أن يكون شركة أو شخص، وهو في الغالب مستقل تماماً عن شركة اختصار الروابط، ولكن بينهما تعاقد ينص على عرض إعلانات المعلن في مقابل حصول شركة اختصار الروابط على عوائد مالية محددة.

3- الناشرين (المشتركين)

وهؤلاء في الغالب مجموعة من الشباب مثلك يريدون الربح من اختصار الروابط. فشركات اختصار الروابط تتيح للجميع الاشتراك بها، والبدء في اختصار الروابط من خلالها، ونشرها (وبالتالي ظهور إعلانات المعلنين). شركات اختصار الروابط تشارك هؤلاء الناشرين بجزء من أرباحها التي تحصل عليها من المعلنين.

4- المستخدمين (أي زوار الروابط المختصرة)

وهم يمثلوا مستخدمي الإنترنت الذين يتعرضون للراوبط المختصرة، ويقوموا بالضغط عليها من أجل الوصول لصفحة موقع ويب ما، ويشاهدون الإعلان الخاص بالمعلن. بالطبع لن يتحقق الربح من اختصار الروابط بدون مستخدمين، وكلما زاد عدد المستخدمين الذي يزورون الروابط المختصرة كلما تحقق الربح للجميع، وعلى رأسهم أنت كناشر.

خطوات الربح من اختصار الروابط

الخطوة الأولى لتحقيق الربح من اختصار الروابط هي تحديد شركة جيدة للعمل معها، ويمكنك أيضاً العمل مع أكثر من شركة في وقت واحد كل ما عليك هواختيار شركات صادقة و في هذه المقال سوف أقدم لكم شركة رائعة جدا سوف تجدونا رابطها أسفل هذا المقال .

أفضل موقع إختصار الروابط

الموقع الذي معنا اليوم موقع شهير وصادق مليون بالمئة ، الموقع يقدم  20 دولار أو أكثر بالنسبة للدول الغربية مثل  الولايات المتحدة الأمريكية ، و 9 دولار بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة و 3 دولار كحد أدنى لكل 1000 زيارة من جميع البلدان ، على العموم يبقى أفضل موقع أتعامل معه شخصيا حتى الأن و الرئع بالنسبة لموقع اختصار الروابط هذا أنه يحتسب كل شخص زار الرابط المختصر يعني CPM فهو يحتسب كل ظهور لرابطك المختصر وليس مثل المواقع الأخرى التي يجب على المستخدمين الوصول لرابط المختصر ليتم احتساب الزيارة  .

وسائل الدفع  التي يدعم هذا الموقع و هي :

شرح التسجيل في موقع اختصار الروابط  بالفيديو 

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم